الأساتذة المدمجون
موقع الاساتذة المدمجين
يرحب بكم ويدعوكم للتسجيل في اقرب وقت للاستفادة من كل مزاياه
نحن بانتظاركم.......
الأساتذة المدمجون

-موقع الأساتذة المدمجين -العرضيون سابقا
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
هذا منتداكــــــم اغنوه بنقاشاتكـــــم




تحية خاصة الى كل المدمجون الذين التحقوا بالمنتدى.....
جـــمــعـــــيـــة أفـــــريــكــا للـــتــنــمـــيـــة و حــــقـــوق الإنــســان ـ الــمـكـتـب الــمـركــزي ـ تساند نضالات الاساتذة  المدمجون بكل فئاتهم

المواضيع الأخيرة
» عرض نقدي سريع تنطبق الآن.
الخميس 21 يناير - 5:31:43 من طرف investnfiannce

» تحتاج إلى تمويل؟ اتصل بنا الآن.
الخميس 21 يناير - 5:16:23 من طرف investnfiannce

» ماذا عن السنوات المقرصنة من الخدمة
الجمعة 15 يناير - 0:22:49 من طرف samisam401

» تحية خاصة لكافة المدمجين والمدمجات
السبت 26 ديسمبر - 14:57:27 من طرف aboujoumana

» رابط مراسلة إثبات الخدمات في التقاعد
الثلاثاء 15 ديسمبر - 12:21:54 من طرف شكير

» عاجل إلى مدمجي 2002
الثلاثاء 29 سبتمبر - 21:59:19 من طرف talebhafsa

» نداء إلى أعضاء اللجنة الوطنية لمدمجي 2002
الجمعة 17 أبريل - 15:00:32 من طرف aboujoumana

» اين وصل ملف احتساب سنوات الخدمة كعرضيين ضمن صندوق التقاعد
الخميس 19 فبراير - 20:26:28 من طرف AL3ARADI

» آن أوان النضال يا مدمجي 2001 و2002
الخميس 16 أكتوبر - 18:58:15 من طرف proflhou

مواضيع مماثلة
    تصويت
    هل تعتقد ان وزارة التربية الوطنية جادة في تعاطيها مع ملف المدمجيين
     هي جادة
     هي تماطل
     لا ادري
    استعرض النتائج
    المتواجدون الآن ؟
    ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

    لا أحد

    أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 160 بتاريخ الأربعاء 2 مايو - 22:30:08
    Compteur
    صفحة فايسبوك*الاساتدة المدمجون*

    https://www.facebook.com/home.php?ref=hp#!/home.php?sk=group_219312004749828&ap=1

    شاطر | 
     

      نداء للمنسقين و أعضاء اللجان المحلية فوج 2001: التحضير للقاء الوطني.

    اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    شكير



    Messages : 543
    Date d'inscription : 07/05/2010

    مُساهمةموضوع: نداء للمنسقين و أعضاء اللجان المحلية فوج 2001: التحضير للقاء الوطني.   الإثنين 9 مايو - 23:09:22

    ينهى إلى كافة المنسقين الإقليمين لمدمجي الدفعة الأولى 2001 أنه وفي إطار الاتصالات الجارية بين العديد من من ممثلي الأقاليم تقرر عقد لقاء وطني في القريب العاجل "15 أو 22 ماي على أبعد تقدير" للنقاش حول تطورات الملف وتسطير برنامج نضالي كفيل بانتزاع مطالبنا والمتمثلة في:
    1 احتساب سنوات الخدمة كعرضيين ضمن الأقدمية العامة مع إعادة الترتيب و التسوية المالية والادارية.
    2 احتساب هذه السنوات لدى صندوق التقاعد مع إلزام وزارة الصحة بتحمل التبعات المالية لهذه العملية.
    3 جبر الضرر.
    4 تفعيل القرار الإستثنائي الصادر عن الوزير الأول والقاضي باعتبار اليوم الموالي لتاريخ الترسيم هو تاريخ الترقي بالشهادة.
    ولهذا نهيب بكل المنسقين و أعضاء اللجان المحلية الاتصال بالإخوة لتأكيد الحضور والتواصل حول حيثيات وتقنيات اللقاء الوطني:
    0664801495
    0668133022
    0667851827
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    elloudi



    Messages : 16
    Date d'inscription : 31/03/2010

    مُساهمةموضوع: رد: نداء للمنسقين و أعضاء اللجان المحلية فوج 2001: التحضير للقاء الوطني.   الثلاثاء 10 مايو - 12:52:48

    تحية إلى المناضلين الغيورين والخزي والعار للإنتهازيين والمتخاذلين .ردا على موضوع "دعوة الى التنسيق فوج 2001" أقول لكم أين كنتم عندما تركتمونا لوحدنا في الساحة نصارع من أجل البقاء لإننا أصبحنا آنذاك أقلية أقصد فوج 2007 ،لقد أجهزتم على حقنا في الإدماج كأقدم فئة لأن معيار الإدماج الذي جاءت به الوزارة آنذاك عدد أيام الإشتغال و ليس معيار الشهادة المحصل عليها .ما حز في نفوسنا كثيرا هو اننا كنا نناضل جميعا تحت شعار "النضال حتى إدماج آخر عرضي "لكن للأسف سرعان ما تنكرتم لنا ونسيتم أن لكم إخوان من حقهم عليكم المآزة والسند ولكن هيهات هيهات كما يقول المثل الدارجي "تقطع لحبل وهرب الكلب" أقول لكم من هذا المنبر إنكم إنتهازيون لأنكم كنتم تنتظرون الفرصة التي نحقق فيها مكتسبات لكي تركبوا عليها، وهاأنتم الآن تجمعون شتاتكم لكي تطالبوا بثلاث سنوات جزافية ،فإذا حققتموها ، سنطالب نحن بثلاثين سنة ...بالله عليكم أين كنتم؟ عندما كان أسيادكم الشرفاء يدافعوا عن الأقدمية العامة(لكل الفئات) ،والله لا أملك إلا أن أقول لكم ألاتستحيون أن تقفوا بجانبنا فإن لم تستحيوا فهاهي الساحة أمامكم وأرونا شهامتكم رجولتكم .
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    akertalou



    Messages : 16
    Date d'inscription : 21/04/2010

    مُساهمةموضوع: رد: نداء للمنسقين و أعضاء اللجان المحلية فوج 2001: التحضير للقاء الوطني.   الثلاثاء 10 مايو - 14:00:40

    من خلال النداء يتبين ان المخاطب هو وزارة الصحة .فالاخوان كانوا في سبات حتى نسوا الوزارة التي سيخاطبونها .بقيت لهو وزارة الاوقاف كذلك ان يحملوها المسؤولية فيما الت اليه اوضاعهم
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    sanhaji



    Messages : 44
    Date d'inscription : 12/02/2011

    مُساهمةموضوع: رد: نداء للمنسقين و أعضاء اللجان المحلية فوج 2001: التحضير للقاء الوطني.   الثلاثاء 10 مايو - 14:15:51

    تحية للأخ شكير على مجهوداته للم شمل مدمجي 2001 وعلى طرحه الذي يتسم دائما بالرزانة و التوازن و المسؤولية
    نحن جاهزون و قادمون إن شاء الله في أقرب الآجال
    كنت قد قررت مقاطعة هذا المنتذى بسبب كثرة المشاركات المنفرة لبعض الإخوة
    لذا أقول الأخ elloudi ( على عنا و راسنا شكر الله سعيك . . .)
    فمزيدا من التنسيق
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    مدمج 2001



    Messages : 18
    Date d'inscription : 09/04/2011

    مُساهمةموضوع: رد: نداء للمنسقين و أعضاء اللجان المحلية فوج 2001: التحضير للقاء الوطني.   الثلاثاء 10 مايو - 19:07:16

    تحية
    الإخ elloudi فين كنت 30 سنة كما كتقول وانت عرضي تعيش على مانضة متفرقة لاتتجاوز 1500 درهم لا تستفيد منها إلا عند نهاية المواسم الدراسية وقيلا نسيتي ولا تناسيتي .
    نحن من نضال و بث فيكم روح النضال وأحيا فيكم روح الكرامة والمطالبة بحقكم وإنقادكم من العبودية والإستغلال الذين كنتم تقبعون فيه راضين ومستسلمين .
    إن للمجازيين العرضيين فضل عليكم فلتعترفوا بها جهرا لإنكم سرا تعرفونها جيدا.
    نعم قبلنا الإدماج كأول فوج وكان لأأبد أن نقوم بهذا لأن الدولة اعتادت أن لاتعترف بكم ولا بوجودكم وبمطالبكم .
    قبلنا ألإدماج حتى نستفيد وتستفيدوا من بعدنا
    خصوصا أن الوزارة كانت تتدرع بعدم وجود المناصب المالية .
    والا ن الوزارة قدامك بعد أن استيقضت من سباتك ناضل على حقك
    كما أن فوج 2001 قادر على نيل مطالبه كما حقق العجزة للعرضيين وحقق الإدماج
    كما أننا لم نطلب منك أن تقف معنا فقل قولا أو اسكت
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    must bough



    Messages : 19
    Date d'inscription : 17/04/2011

    مُساهمةموضوع: رد: نداء للمنسقين و أعضاء اللجان المحلية فوج 2001: التحضير للقاء الوطني.   الأربعاء 11 مايو - 8:37:42


    تحية لكل العرضيين.
    ما أخشاه هو أن تتركو النضال و تتصارعو فيما بينكم امام الوزارة و هذا ما يريده الامن و الحكومة. احذرو فهناك دخلاء. اما مسألة النضال فالباب مفتوح للكل. أماالكلام المتناثر أمامي الان فهو لايرقى لمستوى النضال. كل ما أرجوه هو التكتل من جديد والعمل بحكمة:
    أنا وأخي ضد ابن عمي. و انا و ابن عمي على الوزارة.

    شكرا للاخ شكير على المجهودات المبدولة و لجميع الفروع التي تتحرك في الخفاء و اتمنى من اللجنة الوطنية أن تجتمع قريبا من أجل و ضع اللبنة الاولى لمسار جديد من النضال لا يقبل التنازلات.
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
     
    نداء للمنسقين و أعضاء اللجان المحلية فوج 2001: التحضير للقاء الوطني.
    الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -
    » زيــــــــاره طفنيس عــــ(2001)ـــــام

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    الأساتذة المدمجون :: الصور والفيديوهات-
    انتقل الى: