الأساتذة المدمجون
موقع الاساتذة المدمجين
يرحب بكم ويدعوكم للتسجيل في اقرب وقت للاستفادة من كل مزاياه
نحن بانتظاركم.......
الأساتذة المدمجون

-موقع الأساتذة المدمجين -العرضيون سابقا
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
هذا منتداكــــــم اغنوه بنقاشاتكـــــم




تحية خاصة الى كل المدمجون الذين التحقوا بالمنتدى.....
جـــمــعـــــيـــة أفـــــريــكــا للـــتــنــمـــيـــة و حــــقـــوق الإنــســان ـ الــمـكـتـب الــمـركــزي ـ تساند نضالات الاساتذة  المدمجون بكل فئاتهم

المواضيع الأخيرة
» عرض نقدي سريع تنطبق الآن.
الخميس 21 يناير - 5:31:43 من طرف investnfiannce

» تحتاج إلى تمويل؟ اتصل بنا الآن.
الخميس 21 يناير - 5:16:23 من طرف investnfiannce

» ماذا عن السنوات المقرصنة من الخدمة
الجمعة 15 يناير - 0:22:49 من طرف samisam401

» تحية خاصة لكافة المدمجين والمدمجات
السبت 26 ديسمبر - 14:57:27 من طرف aboujoumana

» رابط مراسلة إثبات الخدمات في التقاعد
الثلاثاء 15 ديسمبر - 12:21:54 من طرف شكير

» عاجل إلى مدمجي 2002
الثلاثاء 29 سبتمبر - 21:59:19 من طرف talebhafsa

» نداء إلى أعضاء اللجنة الوطنية لمدمجي 2002
الجمعة 17 أبريل - 15:00:32 من طرف aboujoumana

» اين وصل ملف احتساب سنوات الخدمة كعرضيين ضمن صندوق التقاعد
الخميس 19 فبراير - 20:26:28 من طرف AL3ARADI

» آن أوان النضال يا مدمجي 2001 و2002
الخميس 16 أكتوبر - 18:58:15 من طرف proflhou

مواضيع مماثلة
تصويت
هل تعتقد ان وزارة التربية الوطنية جادة في تعاطيها مع ملف المدمجيين
 هي جادة
 هي تماطل
 لا ادري
استعرض النتائج
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 160 بتاريخ الأربعاء 2 مايو - 22:30:08
Compteur
صفحة فايسبوك*الاساتدة المدمجون*

http://www.facebook.com/home.php?ref=hp#!/home.php?sk=group_219312004749828&ap=1

شاطر | 
 

 عاجل لفوج 2007 لماذا هذا الصمت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elhabib



Messages : 75
Date d'inscription : 06/04/2011

مُساهمةموضوع: عاجل لفوج 2007 لماذا هذا الصمت   الأربعاء 25 يناير - 13:22:43

تعرفون جميعا ان رئيس الحكومة الجديدة كون لجنة للبث وحل جميع المشاكل العالقة في التعليم لكن لم يذكر ملف العرضيين ضمن الملفات المطروحة للنقاش لماذا لاننا ببساطة نائمون و لا يختلف اثنان اننا تقاعسنا و السبب الكل يعرفه لماذا تخلينا عن الاهم التقاعد الاقدمية العامة المطلب المادي الذي حصل عليه كل من ناضل عليه الا نحن السنة توشك علي الانتهاء لماذا هاذا التقاعس بماذا سترد علي يا اخي عبد الصمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الصماد كرواض



Messages : 33
Date d'inscription : 16/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: عاجل لفوج 2007 لماذا هذا الصمت   الثلاثاء 31 يناير - 2:44:53

أود لو تفصح عن هويتك و كذلك كل من يدخل بالاسماء المستعارة حتى اعرف و نعرف مع من نتكلم كما هو الشأن بالنسبة لي يقول المثل اللي كيشطح مكيخبي لحيتتو. للتصحيح فاسمي كما هو في الحالة المدنية مكتوبب بالالف اي عبد الصماد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elhabib



Messages : 75
Date d'inscription : 06/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: عاجل لفوج 2007 لماذا هذا الصمت   الخميس 2 فبراير - 21:29:43

اخي عبد الصمد حتي لنا اسمي القيقي هو الحبيب من تارودانت فوج 2007 هذا لايهم لم تجبني عن سؤالي لماذا هذا الصمت رجال التعليم كلهم يطلبون حقوقهم ماذا تنتظرون الكل يتساءل حتي البعيدين عن ملفنا لان فوج 2007 معروف بالنضال المستميت و شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elhabib



Messages : 75
Date d'inscription : 06/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: عاجل لفوج 2007 لماذا هذا الصمت   الأحد 5 فبراير - 23:36:17

لماذا اختفيت ولم تجاوبني اخي عبد الصمااااااااااااااااد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاجل لفوج 2007 لماذا هذا الصمت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قانون الاشخاص المعوقين الاردني/دراسة د.جهاد التركي
» كتاب تاج العروس وغيره من كتب ابن عطاء الله السكندري
» اخر المبياد الرياضيات (2007)
» مبارك النجاح لجميع الناجحين من طلاب الثانوية العامة
» إمتحان معادلة كلية الهندسة - رياضيات خاصة معاهد ودبلومات 2007

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأساتذة المدمجون :: البيانات و البلاغات-
انتقل الى: