الأساتذة المدمجون
موقع الاساتذة المدمجين
يرحب بكم ويدعوكم للتسجيل في اقرب وقت للاستفادة من كل مزاياه
نحن بانتظاركم.......
الأساتذة المدمجون

-موقع الأساتذة المدمجين -العرضيون سابقا
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
هذا منتداكــــــم اغنوه بنقاشاتكـــــم




تحية خاصة الى كل المدمجون الذين التحقوا بالمنتدى.....
جـــمــعـــــيـــة أفـــــريــكــا للـــتــنــمـــيـــة و حــــقـــوق الإنــســان ـ الــمـكـتـب الــمـركــزي ـ تساند نضالات الاساتذة  المدمجون بكل فئاتهم

المواضيع الأخيرة
» عرض نقدي سريع تنطبق الآن.
الخميس 21 يناير - 5:31:43 من طرف investnfiannce

» تحتاج إلى تمويل؟ اتصل بنا الآن.
الخميس 21 يناير - 5:16:23 من طرف investnfiannce

» ماذا عن السنوات المقرصنة من الخدمة
الجمعة 15 يناير - 0:22:49 من طرف samisam401

» تحية خاصة لكافة المدمجين والمدمجات
السبت 26 ديسمبر - 14:57:27 من طرف aboujoumana

» رابط مراسلة إثبات الخدمات في التقاعد
الثلاثاء 15 ديسمبر - 12:21:54 من طرف شكير

» عاجل إلى مدمجي 2002
الثلاثاء 29 سبتمبر - 21:59:19 من طرف talebhafsa

» نداء إلى أعضاء اللجنة الوطنية لمدمجي 2002
الجمعة 17 أبريل - 15:00:32 من طرف aboujoumana

» اين وصل ملف احتساب سنوات الخدمة كعرضيين ضمن صندوق التقاعد
الخميس 19 فبراير - 20:26:28 من طرف AL3ARADI

» آن أوان النضال يا مدمجي 2001 و2002
الخميس 16 أكتوبر - 18:58:15 من طرف proflhou

تصويت
هل تعتقد ان وزارة التربية الوطنية جادة في تعاطيها مع ملف المدمجيين
 هي جادة
 هي تماطل
 لا ادري
استعرض النتائج
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 160 بتاريخ الأربعاء 2 مايو - 22:30:08
Compteur
صفحة فايسبوك*الاساتدة المدمجون*

https://www.facebook.com/home.php?ref=hp#!/home.php?sk=group_219312004749828&ap=1

شاطر | 
 

 لا للشتات نعم للوحدة:

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النوادير حسن



Messages : 11
Date d'inscription : 27/03/2012

مُساهمةموضوع: لا للشتات نعم للوحدة:   الإثنين 2 أبريل - 19:06:29

الى كل الاساتدة المدمجين المحترمين تحية النضال والصمود الى حين تحقيق جميع المطالب العادلة والمشروعة'وهدا لن يتم الا بالوحدة ولم الصف العرضي( الاستاد المدمج).هناك من الاخوة الدين ياتون ببعض الاخبار-الاشاعات-التي تؤدي الى التفرقة والشتات كالكلام عن الصفقة التي كانت مع المسؤولين فالوزارة ولجنة المتابعة قبل الامتحان المهني لفوج 2005.يتكلم الاخ الكريم عن الصفقات وكاننا في سوق المزاد العلني كونوا مسؤولين يقظين وتجنبوا كل ما من شانه ان يتير الفتنة والتفرقة.يقول المثل:الحمية تغلب الاسد.لاللشتات نعم للتفرقة.اليد في اليد...


عدل سابقا من قبل النوادير حسن في الجمعة 6 أبريل - 20:44:37 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
H.Allaoui



Messages : 3
Date d'inscription : 09/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: لا للشتات نعم للوحدة:   الإثنين 2 أبريل - 19:54:54

تحية الى كل الغيورين على الوحدة النضالية, شخصيا لا أعرف الى أين ستؤدي بنا كل هذه التنسيقيات, ربما الى تنسيقية "راسي", كفانا فلا مخرج للاسرة التعليمية الا بالوحدة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النوادير حسن



Messages : 11
Date d'inscription : 27/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: لا للشتات نعم للوحدة:   الثلاثاء 3 أبريل - 9:15:46

النوادير حسن كتب:
الى كل الاساتدة المدمجين المحترمين تحية النضال والصمود الى حين تحقيق جميع المطالب العادلة والمشروعة'وهدا لن يتم الا بالوحدة ولم الصف العرضي( الاستاد المدمج).هناك من الاخوة الدين ياتون ببعض الاخبار-الاشاعات-التي تؤدي الى التفرقة والشتات كالكلام عن الصفقة التي كانت مع المسؤولين فالوزارة ولجنة المتابعة قبل الامتحان المهني لفوج 2005.يتكلم الاخ الكريم عن الصفقات وكاننا في سوق المزاد العلني كونوا مسؤولين يقظين وتجنبوا كل ما من شانه ان يتير الفتنة والتفرقة.يقول المثل:الحمية تغلب الاسد.لاللشتات نعم للتفرقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النوادير حسن



Messages : 11
Date d'inscription : 27/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: لا للشتات نعم للوحدة:   الخميس 5 أبريل - 12:05:25

النوادير حسن كتب:
الى كل الاساتدة المدمجين المحترمين تحية النضال والصمود الى حين تحقيق جميع المطالب العادلة والمشروعة'وهدا لن يتم الا بالوحدة ولم الصف العرضي( الاستاد المدمج).هناك من الاخوة الدين ياتون ببعض الاخبار-الاشاعات-التي تؤدي الى التفرقة والشتات كالكلام عن الصفقة التي كانت مع المسؤولين فالوزارة ولجنة المتابعة قبل الامتحان المهني لفوج 2005.يتكلم الاخ الكريم عن الصفقات وكاننا في سوق المزاد العلني كونوا مسؤولين يقظين وتجنبوا كل ما من شانه ان يتير الفتنة والتفرقة.يقول المثل:الحمية تغلب الاسد.لاللشتات نعم للتفرقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا للشتات نعم للوحدة:
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأساتذة المدمجون :: النقاش الحر-
انتقل الى: